0 تصويتات
بواسطة

من هو فهد باسم عبدالامير ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول كما يسرنا أن نقدم لكم كل ماهو جديد من حلول نموذجية ومثلى كي تنال إعجابكم نقدم لكم اليوم تفاصيل ومعلومات عن من هو فهد باسم عبدالامير ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

من هو فهد باسم عبدالامير ويكيبيديا السيرة الذاتية

فهد باسم ويكيبيديا 

فهد باسم عبد الأمير من مواليد 5 يناير 1992 ، يبلغ من العمر 27 سنة، وهو ممثل يمني يعيش في الكويت. 

وهو من عائلة فنية حيث والده المنتج باسم عبد الأمير وشقيقه الأكبر أحمد ممثل معتزل وشقيقه الممثل طلال باسم.

وحيث بدأ مشواره الفني عام 1998 عبر مسرحية "النوخذة الصغير" ، وفي عام 1999 كانت أول أعماله الدرامية وذلك بمسلسل "سابع جار"، إلى جانب مشاركته في مسرحية "روبن هود". وفي عام 2000-2004 شارك  فهد باسم  في عملين تلفزيونيين بعنوان "خطوات على الجليد" و"القدر المحتوم"، فضلاً عن مسرحيتي "كونان في أرض البوكيمون" و"أبو الرؤوس الثلاثة". وفي عام 2008 بعد توقف أربع سنوات، عاد إلى مزاولة عمله الفني من خلال مسلسل "جامعة أي شي" ومسرحية "أولى أول". وفي عام 2009 أطل  فهد باسم  عبر مسلسلي "امرأة أخرى" و"دمعة يتيم"، بالإضافة إلى مسرحية "مدينة الظلام".  عام 2010 شارك  فهد باسم  في 5 مسلسلات دفعة واحدة، هي: "أميمة في دار الأيتام"، "زوارة خميس"، "رصاصة رحمة"، "أيام الفرج" و"حيتان وذئاب". وفي عام 2011 أطل على مشاهديه ومحبيه من خلال 5 مسلسلات، منها "وجع الإنتصار"، "علمني كيف أنساك"، "بو كريم برقبته 7 حريم"، "الملكة" و"الدخيلة"، إلى جانب مسرحيتي "زين إلى عالم جميل" و"قصة حب". وفي عام 2012 شارك  فهد باسم  في مجموعة من الأعمال التلفزيونية، منها "كنة الشام وكناين الشامية"، "حلفت عمري"، "خادمة القوم"، "هجر الحبيب"، فضلاً عن مشاركته في مسرحية "أحلام وطن"  و"أحلام سعيدة". وفي عام 2013 شارك  فهد باسم  في مسلسلات حصدت نجاحاً ونالت إعجاب النقاد، منها "إلين اليوم"، "أي دمعة حزن لا"، "سر الهوى"، "لن أطلب الطلاق"، "سكن الطالبات"، بالإضافة إلى مسرحيات "زار وطار" و"محبوبة".

فهد باسم وابوه، فهد باسم سناب، فهد باسم وهو صغير، فهد باسم السيرة الذاتية ، من هو الفنان فهد باسم ، باسم عبدالامير شيعي، زوجة فهد باسم ، فهد باسم ياروحي، أحمد باسم باسم عبد الأمير فهد باسم العمر، اصل باسم عبدالامير، باسم عبدالامير شيعي، طلال باسم العمر، فهد باسم سناب، أحمد باسم باسم عبد الأمير، فهد باسم وهو صغير، صور فهد باسم. 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...